الجمعة، 22 مارس 2013

رساله الى امــــرأه عنيده



رساله الى امرأه عنيده
............................

اُتركيني من كلُ رسائلي القديمه
وحماقاتٌ اقترفها قلمي على سطوحِ القصيده
والاعيبٌ وآثارٌ رسمتها اصابعي
على سطحِ جريده
فكلُ الاعيبي وحروفي وكلماتي
دونكِ كانت مجرد حروفٌ يتيمه
اتحدى اي رجلٌ سيحبكِ مثلي
واتحدى اي رجلٌ سيرسمكِ على قصيدةٍ
مثلي
واتحدى اي طفلٍ ولدتهُ امه
يُناغيكِ مثلي
اتحدى اي لغةٍ تنطقُ اسمكِ مثلي
لكني اعتذر ياحبيبتي
لاني تركتُ امكِ عند الولاده تُحبكِ اكثر مني
اتحدى اي دفترٍ واي شاعرٍ سيكتبكِ في مذكراته واوراقهِ مثلي
انا حينما اكتبكِ تكونينَ انتِ القصيده
وحينما ارسمكِ تكونين انتي لوحتي الوحيده
اتحدى اي رجلٍ مارسَ حماقات القصيده على جسدكِ مثلي
واتحدى اي امرأةٍ احبها احدٌ كما احببتكِ انتِ
ياسيدتي حتى المطر يحبكِ
يعشقكِ
ويعشقُ مطر عينيكِ حينما تستقبلُ الارض الدموعُ الساقطةَ عشقاً من خدكِ
انا لااستغربُ اذا الارض أحبّتكِ
ولا استغربُ كيفَ السماء أحبّكِ
لكني استغربُ نفسي كيف جعلتُ من الشمس
 ان تحبكِ اكثر مني
ياسيدتي حتى الدموع في عينيكِ ابتسامه
وحتى البكاء حينما ينطلق من بين شفتيكِ
يخرج على شكلِ قصيده
انتِ القصيده
وانتِ الرساله ايتها الرسوله
انا لاافهم الا بلغة الحروف التي تنام عشقاً
 وشوقاً على عينيكِ
انا لاافهم بلغات الاشاره
ولا بلغات الارقام التي تنثريها
 بين الرساله
انا لاافهم يامولاتي الا بلغةِ شفتيكِ
أنتِ
أنتِ جميله يامولاتي بفستانكِ الاحمر
والشهدُ النائم بينَ شفتيكِ لن يتكرر
انتِ امرأةً لستِ ككلِ النساء
ولا كلُ النساءِ مثلكِ
انتِ امرأةً تعشقها كلُ النساءِ
حتى نحلُ العسلِ يعشقُ شهدكِ
اعذريني سيدتي لجرأتي
لكنها حروفي وكلماتي تعشقكِ حتى قصائدي
أعودُ للتحدي وقد ملَّ مني
وفي عيني ونبضي أنةً حزنٍ على نفسي وعليكِ
ثقي يامليكتي حتى لو احببتِ غيري
حتى لو تزوجتي
وحتى لو حملتي وانجبتي
انَ طفلكِ لن يحبكِ مثلي
أنا عشقتُ كلَ نساءِ الدنيا حتى أصلَ اليكِ
وقدماي الخائنتانِ خانت طريقي
وتعثرت بمصيري وخانتني
لاني حينما وصلتُ اليكِ
كان قاتلي قد سبقني اليكِ فقتلني
قدماي خانتني
وحماقتي خانتني
وقصائدي خانتني
حتى القُبلُ التي زرعتها على خدكِ بالامسُ خانتني
انا لم اخنها يامليكتي
لكنها تعثرت بمصيري فاهلكتني

عدنان عضيبات بقلمي
منتدى شعر لايعترف بقانون
قوقل/تويتر
800/45200

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق