السبت، 21 سبتمبر 2013

انا لستُ الا بقايا رجلُ يتخبطُ على اطلالَ رحيلكِ

انا لستُ الا بقايا رجلُ يتخبطُ على اطلالَ رحيلكِ
*****************

ثقي أنكِ أنتِ ساكنةً في عيوني
بقلبي
على عرشُ عمري
واعرفكِ مهما اختبأتِ
فأني اشمُ بكِ عطراً لايعرفهُ سواي
اينَ ستهربينَ مني
وانتِ لي الحالُ والمُحال
لاتغضبي ياطفلتي
فأنا بجانبكِ ولكِ فقطْ أنتِ
اُحبكِ اُحبكِ
لاتغضبي ان ابتعدتُ عنكِ قليلاُ
فقط لانكِ شقيه ولأنكِ تعرفينَ اني اُحبكِ
واعشقكِ حتى ثمالة الكأس
لكنكِ ياطفلتي ابداً لاتهدأي
أبداً لاتعترفي أني اُحبكِ فقط أنتِ
وأنكِ السيدةُ الاُولى في خافقي باحضاني بيدي
ايُ حنانٍ سيدتي
وأنتِ طوالَ الوقتِ تهربين
اي حُبٍ مولاتي وأنتِ طوالَ الوقتِ تغضبينَ
اتذكرينَ بالأمس حينما تعاهدنا أن أُحبكِ
واعشقكِ فقط أنتِ
للاسفِ رحلتي دونما طارق
ودونما فارق
لعلكِ ستعودينَ ياطفلتي
الا تعلمينَ أنكِ حبيبتي رغمَ اسمكِ الذي تختبئينَ خلفه
ورغمَ خاتمٍ سقط من يدكِ غضباً وعنوه
انا رجلٌ شرقي يامولاتي
لكني اعرفُ من بينِ الف امرأةٍ اينَ انتِ
ومن انتِ
رغمَ غضبكِ
ويأسكِ ومرارةً صارت في فؤادي
فقط تيقني انكِ حبيبتي
وان لامرأةً غيركِ ستحتلُ عرشي
فأنا قد تعلمتُ بالأمسُ بكِ
باحضانكِ على يدكِ
في صفحاتي ورسائلي ودفاتركِ
انا لستُ الا بقايا رجلُ يتخبطُ على اطلالَ رحيلكِ

عدنان عضيبات بقلمي
قوقل تويتر مدونتي2013
ص/0325/116027

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق