الأحد، 6 أكتوبر 2013

قررت ان ابقى شاعرا/عدنان عضيبات

قررت ان ابقى شاعرا
**************

قررتُ ان ابقى شاعراً وانتقدُ نفسي بنفسي
وها أنا استيقظُ من غفلتي ام اقول غفوتي
مضيتُ في طريقٍ غير طريقي ليس لاُضيفَ نفسي
او حتى ان اكسبَ جدارتي
فكلماتي مشنوقةٌ تحت لساني.. ومابينَ أضلُعي
ومرآةُ غيري مُحطمةً... وليس لغيري حقٌ أن يُحطمني
فا إلى متى هذا الحالُ... ساعاتٌ من الآهِ محمولةٌ في جوانبي
لذا قررتُ أن أبقى شاعرٌ واُضيفُ نفسي بنفسي
اعرف نفسي ومن أنا... والى اي الحروفِ أنتمي
واعرفُ واقعَ كلماتي... وأنا اعرفُ الناسَ بواقعي
ماتسولت يوماً من احدٍ حرفاً..وابحرتُ في بحورِ العشق
وما استخدمتُ يوماً مجدافاً او مراكبي
وحسبت زمني بأحرفٍ... ولم انظر ابداً الى ساعتي
قررتُ اليوم ان ابقى شاعراً
فالشعرُ محفورٌ بيَ... وبا أضلعي
وما استخدمتُ يوماً غير إسمي...وأطلقتُ مابين حروفَ اسمي
بالشعرِ زوابعي
انا الاخطلُ أو إبنهُ... والكلُ يعرفني
نقشتُ اسمي وحروفي... وسطاَ عُلوّاً في اسفلِ قصائدي
وما مَلكْتُ يوماً أمري لأمرأةٍ...وكنتُ دائماً لنفسي قائدي
اني رسولٌ للشعر وليسَ لصورةٍ..لهذا خلقتُ وهذهِ هيَ عوائدي
وما من شيمتي الغضبُ الا انني... شعرتُ بأمرأةٍ قد أهانت غرائزي
سأعودُ شاعراً وأسموا بحروفي ..وأسمو بكلماتي وقصائدي

عدنان عضيبات
بقلمي
منتدى حبك اسرني
قوقل تويتر
2011 مدونتي
رقم اخر/2011/0174/ق5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق