السبت، 6 أبريل 2013

رساله الى امرأه محضوره






تظنّينَ أنَ بُعدكِ قاتلي
لا واللهِ أنا إبنَ قيسٌ لا اُقتلُ
واسألي عبله ثُمَ ليلى تُجيبكِ
أنيَ المجنونُ وقدْ جُنَ بعقلي كلَ عاقلُ
لاتغرّنكِ ألسنةَ إخوتي اذا نطقت
مالحُبُ الا للحبيبِ الأوّليْ
ولا يغرنّكِ لو كُنتِ على قصيدتي رسولةً
ولا حتى لو كُنتِ شرياني ودمي
ولا حتى لو كُنتُ عنتركِ فيما مضى
ولا حتى لو كُنتِ في قصائدي عبلتي
اليومُ سأرميكِ بسهمٍ نارهُ قصيدةً
فليبليكِ ربي مثلما أبليتني
واخبري رجلاً قد ظننتهِ أنا
اليكِ يامرأةً أخرَ رسائلي
قد أمليتُها بغضبِ حنينٍ قد مضى
اليومُ سأمحي إسمكِ من كلَ دفاتري
***************
رساله الى امرأه محضوره
*** *** ***
يامرأةً قلبتْ كُلَ موازينــــــــي
وجعلتها أكبرَ صفحاتـــــــــــي
يامرأةً ظننتها الدنيــــــــــــــــا
وصارت أصغرَ اشيائـــــــــــــي
يامرأةً ظننتها عبله
ومزجتها في شراييني
وزينتُ بها بنات روما
وتوجتُ بها قوانينـــــــــــــي
جعلتها امرأةً فوق القانون
وجعلتها رسولةً
وجعلتها مليكةً
ولما اشتدَ بيَ الشوقُ لكِ
بيديكِ يامرأةً قتلتيني
أتُراكِ يامرأةً أدركتي مقتلي
أم هي مسرحيةٌ
على أوتارِ عودها عزفتيني
أما خبئتًُكِ بالأمسِ في صدري صبابةً
في جسدي نبضٌ وعلى يميني
وجعلتكِ على صدري أيقونةً واخبرتكِ
كُلما غفوتُ عنْ حبكِ أيقضيني
يامرأةً زينتُ بها ليلى
يامرأةً حسبتها عبله
وجعلتها مُعتقدي ويقيني
أتحداكِ لو هُناكَ من يُحبكِ أكثر
وأتحدى أيُ رجلٌ في الدُنيا يُحبكِ مثلي
وأتحدى أيُ رجلٌ رسم حبيبتهُ مثلي
وكتبَ بقصائدهِ لامرأةٍ مثلي
وجعلتكِ ليلــــى
سجلي يامرأةً أنْ لارجلاً
استطاعَ رسمَ كلَ نساءِ روما
باحمرَ شفتيكِ
مثلي أنا
ولا فصّل من من أصابعَ بناتِ روما
خاتما يتحّلى بكِ
مثل ما فعلتُ أنا
ولا رجلاً
استطاعَ ان يُكملَ جنونَ قيسٌ بكِ
مثلي انا
ولا رجلاً جعلَ رسائله
تبداُ وتنتهي باسمكِ الا انا
ولمّا غمزَ بعينيهِ عاذلي
اسْتَبْدَلْتِنيْ
كأني سيجارةً ترمي بها من شفتيكِ
وكأني عُلبةَ مكياجٍ
سقطت وماتت على خدكِ
وكأني أحمرُ شفاهٍ
قد انتهى تاريخهُ على شفتيكِ
أنتِ امرأةً
حينما قتلني الشوقُ لها
استبدلتني بعاذلٍ ورمتني

عدنان عضيبات بقلمي
في
2013/4/2
قوقل/تويتر
س/3/0196
منتدى شعر لايعترف بقانون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق