الاثنين، 25 مارس 2013

تُحبني حبيبتي أن أكونَ سيجارةً في شفتيها



اعترافات
...........


تُحبني حبيبتي أن أكونَ سيجارةً في شفتيها

وأنا لاأعشقُ الا التومباكْ

تُحبني ان أكون سِبحةَ في يديها

وانا لا أعشقُ سوى الخرزات

كلَ ماتُحبهِ بيَ سيدتي

فوقَ طاقتي وفوق الكلمات

تُحبني سيدتي شامةً على خدها

وانا ياسادتي اكرهُ الشامات

الا على خدها فقط تغيرت العادات

تُحبني سيدتي قلماً بينَ يديها

وأنا اُحبها قصيدةً فوقَ الصفحات

تُحبني سيدتي سيفاً في يديها

كما تحتَ خصرها تهاوت القامات

اُحبها قُبلةً على سريري

ولا أقبلُ بغيرِ القُبلةِ أيِ إحتمالات

تُبعثرني أبعثرها وننسى عل السريرِ

التقاليدُ والعادات

تٌحبني في كلِ صباحٍ يدٍ لِفُنجانها

واُحبها لقهوتي شفاهً وبهارات

هيَ تُحبني وأنا أحبها

وكلِ اعترافاتنا ليلاً

تكونُ على شكلِ قُبلات

لايهمني بقُبلاتي لها أينَ تكونُ القُبلات

شفاهها صدرها نهدها ثُمَ الحلمات

مايهمني اني حينما أقبلها

أقيسُ محاسنها الافَ المرات


بقلمي عدنان عضيبات
1016/300
قوقل/تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق