الاثنين، 25 مارس 2013

ارحــــــــــلي سيدتي


ارحلي سيدتي
...................

بين القصيده وقلمي مسافةَ اوراقٍ انحنت لاقدامَ حبيبتي

انتم لاتعرفونَ حبيبتي كما اعرفها انا

لم تروا شعرها حينما كانَ يرتمي ناعساً على اكتافي

لم تروا ضفائرها حينما كانت تغفوا باحضاني

كنتُ أعشقها بكلِ تناقضاتها

بضعفها

بغضبها

بجبروتها

بصمتها

حتى اني عشقتها بوفائها حتى غدرها

عشقتها حتى لمّا صادرت حقوقي ببقائها معي

عشقتها حتى لمّا صادرت افكاري بلا مبرر

اخافُ اليوم ان ينتهي العمرَ وانت لستِ معي

اخافُ من بعدكِ ان تُغطيني اوساخَ وقذارة حضارتنا

فمن بعدِ عينيكِ ثقي انه لن يبقى للِحبِ حضاره

اخافُ من بعدكِ ان يصهرني العمر فاذوبُ بشوقي لكِ

أخافُ من بعدكِ أنْ اُصبحَ سائلاً

فتدوسني ذكرياتكِ المؤلمه

ماذا بقيَ لي من بعدكِ حتى أتعلمه

فقد علمتيني كيفَ ارسم لحظاتَ الوداع

وعلمتني كيفَ بسوقِ الجواري الحبُ يُباع

علمتني ان للحب فوضى

سهلٌ علينا فيهِ الضياعْ

لكني مازلتُ أخافُ على نفسي بعدكِ

اخافُ من كلِ شيء حتى من نفسي

خوفي أوصلني

ان اخافَ حتى من بقائكِ معي

ارحلي سيدتي فعذابي مع نفسي

اسهلَ كثيراً من عذابي وانتِ معي

بقلمي
عدنان عضيبات
301/003

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق